البشرة الدهنية

أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه والرؤوس السوداء طبي

أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب

يعتبر الغسول المخصص للبشرة من أهم العناصر التي يجب التركيز عليها عند اختيارها، حيث تتعدد أنواع الغسول الموجودة في الأسواق وذلك حتى تتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء مختلطة أو دهنية أو حتى جافة.

 يعمل الغسول وخاصة المخصص للبشرة المختلطة في زيادة نضارتها وحيويتها ومن ثم فهو له قدرة كبيرة جدا على علاج حب الشباب والذي يتجمع في أجزاء مختلفة من الوجه ومن ثم فهو يقضي عليه تماما ويتخلص منه أيضا وهو أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه.

أفضل غسول لحب الشباب للبشرة الدهنيه

تعتبر مشكلة حب الشباب من المشكلات التي يعاني منها الكثير من الفتيات وحتى الشباب في مختلف دول العالم ويحدث ذلك نتيجة التغير الواضح في هرمونات الجسم وخاصة خلال فترة المراهقة، كما يحدث نتيجة تأثير البشرة بعدد من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها ومن أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه:

1- غسول إيفاكلار – لاروش بوزاى لحب الشباب

غسول la roche rosay effaclar cleenser هو أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه والبشرة المختلطة فغسول إيفاكلار لاروش بوزاي لعلاج حب الشباب ما يلي:

  • ينصح الكثير من أطباء الجلدية المتخصصين بضرورة استخدام هذا الغسول حيث أنه يقضي بشكل واضح جدا على مشكلة حب الشباب وخاصة التي تظهر في البشرة المختلطة.
  • يحتوي هذا الغسول على عدد من المواد الكيميائية أو العناصر الطبيعية والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية الموجودة في البشرة وتجديد خلايا الجلد بشكل دوري ومستمر.
  • يساعد هذا الغسول الرغوي في حماية البشرة وتنقيتها من الشوائب أو المواد الضارة العالقة فيها ومن ثم تصبح البشرة وخاصة المختلطة أو الدهنية منها تقية وجميلة جدا.
  • يعمل هذا الغسول على حماية البشرة وايضا الحفاظ عليها من الإفرازات الدهنية والتي تتجمع في أجزاء مختلفة منها ومن ثم تسبب مشكلة حب الشباب التي يصعب علاجها في الكثير من الأوقات، وبالتالي فهو من المستحضرات الفعالة في علاج البشرة المعرضة لحب الشباب والتخلص من هذه المشكلة من جذورها والقضاء عليها تماما.
  • يحتوي ايضا على بعض العناصر الضرورية جدا والتي تمنع التهيج الشديد الذي أصاب به البشرة المختلطة في بعض الأوقات وخاصة خلال فصل الصيف، كما يقضي على الالتهابات الجلدية الشديدة وحتى البقع الحمراء في أسرع وقت ممكن.
  • يخلو هذا الغسول تماما من مادة الصابون وحتى البارباين والتي تؤذي البشرة وتسبب لها عدد كبير جدا من المشكلات التي يصعب التعامل معها.
  • لا ينصح باستخدام هذا الغسول للبشرة الجافة وذلك لأن تأثيره فعال جدا ولا تستطيع هذه البشرة تحمله، ولكن يمكن استخدامه على البشرة المختلطة والبشرة الدهنية أيضا.

2- غسول بوريتيه ثيرمال – فيشي 

غسول vichy purete thermale fresh cleensing gel من أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه ويتميز غسول بوريتيه ثيرمال لعلاج حب الشباب ما يلي:

  • يحتوي هذا الغسول على ماء الينابيع الحرارية ولكن بنسبة مناسبة جدا، حيث يساعد هذا العنصر في القضاء تماما على الافرازات الدهنية التي تتجمع بشكل واضح على البشرة المختلطة ومن ثم فهو مؤثر في القضاء على مشكلة حب الشباب.
  • يساعد هذا الغسول في حماية البشرة من الالتهابات الشديدة والجلدية التي تتجمع في أجزاء مختلفة منها، حيث تسبب هذه الالتهابات الجلدية الكثير من المشكلات الصعبة وتعتبر البقع الحمراء من أكثر هذه المشاكل شيوعا وانتشارا.
  • يسبب هذا الغسول رغوة بسيطة جدا على البشرة المختلطة ولذلك ينصح باستخدامه الكثير من الأطباء، ومن ثم فهو لا يسبب أية مشاكل على البشرة حيث أنه خالي تماما من مادة الباربين وغيرها من المواد الكيميائية الضارة بالبشرة.
  • يساعد في تنقية البشرة المختلطة من الأتربة أو المواد العالقة فيها بفعل العوامل الجوية، حيث أنه يستخدم لتنقية البشرة أيضا من آثار المكياج والتي تتجمع فيها ويصعب التخلص منها.
  • يحتوي هذا الغسول على نسبة مناسبة وكبيرة من الجلسرين والتي تساعد بشكل مباشر وسريع جدا في ترطيب البشرة المختلطة أو الجافة ومن ثم إعطاؤها شكلا مميزا وجميلا وبذلك فهو يحمي البشرة تماما من الجفاف الذي تعاني منه الكثير من الفتيات.

أقرأ المزيد: أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية بطرق طبيعية بسيطة

افضل غسول للبشرة الدهنية الحساسة والحبوب

أفضل غسول للبشرة الدهنية

تسبب البشرة الدهنية الكثير من المشكلات المحرجة مثل حب الشباب أو تجمع بعض الالتهابات في بعض مناطق الوجه، ولذلك تحتاج هذه البشرة إلى غسول مخصص لها ويساعد في حمايتها والحفاظ عليها من هذه المشاكل الكبيرة والخطيرة أيضا.

1- غسول بيوديرما سيبيوم للبشرة الدهنية

غسول bioderma sebium gel moussant وهو احد أشهر الماركات التي تهتم بالبشرة الدهنية وتتميز بالآتي:

  • يعتبر هذا الغسول أو هذا الجل واحدا من المواد التي صنعت فقط للعناية بالبشرة الدهنية أو الحساسة، حيث يحتوي على عدد من العناصر والتي من خلالها يمكن حماية هذه البشرة والحفاظ عليها من أية شوائب أو مواد عالقة فيها.
  • يحتوي هذا الغسول على مادة كبريتات النحاس والتي تساعد في تنقية هذا الشوائب وعدم ظهورها في البشرة مرة أخرى، وذلك إلى جانب قدرة هذا الغسول في حماية البشرة من الإفرازات الدهنية ومن ثم عدم ظهور حب الشباب على الإطلاق.
  • يخلو هذا الغسول تماما من الصابون أو المواد الضارة والتي تسبب حساسية أو التهابات البشرة الدهنية في الكثير من الأحيان.

2- غسول يورياج هيسياك للبشره الدهنيه

غسول  uriage hyseac gel nettoyant هو أفضل غسول للبشرة الدهنية ويتميز بالآتي:

  • يساعد هذا الغسول من افرازات الزيوت المتجمعة فيها بشكل كبير، ومن ثم فهو يقي البشرة تماما من تجمع الشوائب عليها أو زيادة حب الشباب والالتهابات الخطيرة فيها.
  • يمكن بسهولة استخدام هذا الغسول بشكل يومي وخاصة على البشرة الدهنية حيث أنه لا يسبب استخدامه أية مشاكل او حتى إرهاق على البشرة.

أقرأ المزيد: أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب ينصح به الاطباء

أفضل غسول للوجه للبشره المختلطه والحساسه

افضل غسول للبشرة المختلطة والحساسة

يمتلك الكثير من النساء والفتيات بشرة من النوع المختلط أو النوع الحساس أيضا، وتعتبر هذه البشرة من أكثر الأنواع التي تعاني منها الفتيات حيث تسبب عدد كبير من المشاكل عليها وتستمر لفترة طويلة من الوقت أيضا وإليك أفضل غسول لحب الشباب للبشرة الدهنية:

  • يعتبر غسول نوماديرم من أفضل غسول لحب الشباب البشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب ومن الأنواع التي يمكن استخدامها أو وضعها على البشرة المختلطة أو البشرة الحساسة، حيث يخلو هذا الغسول تماما من مادة الصابون وحتى مادة الباربين والتي تسبب جفاف البشرة المختلطة بشكل واضح جدا.
  • يساعد هذا الغسول في زيادة حيوية البشرة واشراقها نتيجة لقدرته الكبيرة والمميزة في إزالة الشوائب وحتى الافرازات الدهنية والزيوت التي تتجمع في أجزاء مختلفة من البشرة.
  • يساعد هذا الغسول في تقشير البشرة ومن ثم حمايتها من الجلد الميت أو الرؤوس السوداء وحتى البيضاء التي تعاني منها الكثير من النساء.

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

يعتبر غسول نيتروجينا واحدا من أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه ومن الأنواع التي يمكن استخدامها على البشرة المختلطة او البشرة الدهنية أيضا، حيث تسبب هذه البشرة تجمعات كبيرة لإفرازات دهنية في منطقة الذقن وحتى الجبهة ومن ثم وجود العديد من الأمراض الجلدية الخطيرة.

  • يساعد هذا الغسول المميز في القضاء على الافرازات الدهنية بشكل واضح جدا وفي أسرع وقت ممكن أيضا ومن أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه.
  • يحتوي هذا الغسول على عدد من المواد الكيميائية والطبيعية والتي من خلالها يمكن تنقية البشرة والحفاظ عليها من الشوائب أو الرواسب التي تتجمع في أجزاء مختلفة منها.

أفضل غسول لحب الشباب والرؤوس السوداء

أفضل غسول لحب الشباب والرؤوس السوداء

تعتبر مشكلة حب الشباب وحتى الرؤوس السوداء واحدة من أكثر المشكلات انتشارا في وقتنا الحالي، حيث تسبب هذه المشاكل اخراجا كبيرا لصاحبها ولذلك لابد من استخدام غسول مميز وقادر على حل هذه المشكلة بشكل نهائي.

  • يعتبر غسول نيتروجينا oil free من أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه ومن الأنواع التي تساعد في حماية البشرة من مشكلة الرؤوس السوداء وحتى الرؤوس البيضاء وكذلك حب الشباب في أسرع وقت ممكن و أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه.
  • يحتوي هذا الغسول على نسبة كبيرة من نبات الجريب فروت الوردي ومن ثم فهو يساعد على حل جميع مشاكل البشرة وحتى القضاء على البقع الداكنة فيها.
  • أكد الكثير من أطباء الجلدية المتخصصين بأنه أفضل غسول لحب الشباب للبشره الدهنيه يمكن استخدامه أو التعامل معه.

أقرأ المزيد: أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية بطرق طبيعية بسيطة

السابق
افضل مقشر للبشرة الدهنية الحساسة الجافة طبيعي للبشرة
التالي
صابونة نيتروجينا الأصلية أفضل علاج لحب الشباب وأسعارها

اترك تعليقاً