تفتيح البشرة

طرق تفتيح البشرة بعد المصيف من آثار الشمس

تفتيح البشرة بعد المصيف

تفتيح البشرة بعد المصيف من الامور التي تبحث عنها العديد من النساء والرجال بعد اسمرار بشرتهم خلال فصل الصيف والتعرض المستمر للشمس لذلك سنتعرف داخل المقال علي افضل طرق تفتيح البشرة والوجه بافضل الوصفات الطبيعية للبشرة وبطرق سهلة وبسيطه من المنزل.

فجميعنا نستمتع بشهور المصيف الرائعة والبحر الصافي والشمس الساطعة ولكن سرعان ما نجد مشكلة كبيرة أمامنا من الصعب أن يجد له الكثير منا حل لتلك المشكلة حيث أنها مشكلة اسمرار البشرة وتغير لونها من البحر المالح والشمس القوية ولذلك يمكنك أن تتخلصين من تلك المشكلة بشكل مثالي وبسيط.

طرق تفتيح البشرة بعد المصيف

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك أن تقوم باستخدام إحداها أو المناسب لك لكي تستطيع أن تتخلص من الكثير من المشاكل المتراكمة عليك من اسمرار وتغير في لون البشرة حيث أن هناك أيضًا ماسكات ووصفات عديدة وطرق تفتيح البشرة بعد المصيف يمكنها أن تساعدك وتخفف من تلك الأمر بشكل واضح وملحوظ من أول استعمال ومن احدى تلك الطرق هي

1- ماسك النشا والحليب لتفتيح البشرة

يعد تلك الماسك من الماسكات المتميزة التي من الممكن أن يساعدك بشكل كبير على التخلص من اسمرار البشرة والتهابها بسبب مياه البحر المالحة حيث أن في تلك الوقت يمكنك أن تتمتع بالكثير من الأوقات المتميزة والخروج إلى الطريق دون إحراج لما سببه البحر من مشاكل في البشرة بالإضافة إلى أن تلك الماسك من الماسكات المغذية بشكل كبير للبشرة.

قم بإحضار معلقتين من العسل الأبيض ومعلقة من النشا وثلاث ملاعق من الحليب خالي الدسم ومن بعد ذلك خلط كافة تلك المكونات معا وضعها على البشرة لمدة لا تزيد عن 10 دقيقة ثم قم بغسله بالماء الفاتر ثم الماء البارد  وسوف تنبهري بالنتيجة من أول مرة.

اقرأ ايضا: نصائح تنظيف البشرة العميق بالبيت بوصفات طبيعية

2- وصفة النشا والفراولة لتفتيح البشرة

وهذه الوصفة والتي سوف تقلل كثيرا من اسمرار الجلد هي وصفة النشا والفراولة حيث أن تلك الوصفة يمكنها أن تساعدك في أن تتخلص على العديد من اسمرار البشرة وتنظيفها بعمق من الشوائب التي تتواجد على البشرة بشكل سريع وتلقائي حيث أن كافة تلك الماسكات سوف تساعدك كثيرا على تهدئة البشرة.

كل ما عليك الآن هو أن تقوم بهرس ثمرتين من الفراولة ووضع معلقتين من النشا ووضع معلقة من ماء الورد حتى يصبح الخليط متجانس ومن ثم يفرد على البشرة بكل سهولة ويترك حتى يتشقق ويغسل بالماء الدافئ وبذلك نستطيع أن نتمكن من تفتيح البشرة بعد المصيف بكل سهولة بطرق ووصفات طبيعية من المنزل دون اللجوء الي الخارج.

ولا تغفلين عن وضع مرطب مناسب لبشرتك بعد تلك الماسك حتى تحصلين على المزيد من التطريب على بشرتك وخاصة قبل النوم حتى تستطيع البشرة أن تقوم بتغيير الجلد في اسرع وقت ممكن وتعاود بشرتك إلى ما كانت عليه بل افضل من ذلك أيضًا وبهذا الشكل يمكنك أن تتمكنين من تفتيح البشرة بعد المصيف.

تفتيح الوجه بعد المصيف

طرق تفتيح البشرة بعد المصيف

يمر الكثير منا بتلك الأزمة خاصة بعد أن ننهي شهر المصايف المتميز مع الأصدقاء والأقارب ونستمتع بالبحر والشمس الرائعة  ولكن سرعان ما نفيق على الكثير  من المشاكل ومن أهمها مشكلة اسمرار البشرة وتغير لونها إلى البني المحمر مما يجعل لنا الكثير من المشاكل والإحراج عندما نضطر إلى الخروج إلى الطريق ولذلك في تلك الفقرة سوف نقوم بطرح المزيد من المعلومات المختلفة التي يمكننا أن نقوم باستخدامها بشكل أو بأخر.

حيث أن تفتيح البشرة بعد المصيف من الممكن أن يتم في وقت لا يقل عن أسبوع فقط لا غير كل ما عليك هو أن تتبع عدة نصائح مختلفة واهم تلك النصائح هي

  • عدم التعرض لأشعة الشمس في تلك الأسبوع بقدر المستطاع والالتزام بالجلوس في المنزل.
  • ترطيب الجلد والبشرة وخاصة الوجه يزيد من تقشير الجلد ويزيد من التخلص من الكثير من المشاكل التي تتعر لها البشرة في تلك المرحلة حيث أن البشرة تكن ملتهبة وبحاجة إلى ترطيب جذري ويفضل أن تقومين بتقديم ترطيب باستخدام الكريم المناسب لبشرتك.
  • يفضل أستخدام ماسكات مغذية للبشرة تساعد على ترميمها من بعد ما تعرضت للكثير من المشاكل خلال فترة المصيف الطويلة.
  • قومي من الأن بالتعرف على احدى الماسكات المغذية التي سوف تساعدك كثيرا في أن تحصل على المزيد من الأمور المختلفة التي تريدها من الأن حيث أن تفتيح الوجه يحتاج إلى وقت ولكن ليس من المستحيل أن يحدث ولكن كل ما عليك هو متابعة اهم تلك الخطوات المناسبة للتفتيح.

كريمات تفتيح البشرة بعد المصيف

كريمات تفتيح البشرة بعد المصيف

هناك الكثير من الكريمات التي من الممكن أن تقومين باستخدامها حيث أنها تساعدك بشكل أو باخر في تفتيح البشرة بعد المصيف لذلك يمكنك من الأن أن تقومين بالتعرف على احدى الطرق اللازمة لكي تتخلصين من اسمرار البشرة في اقل وقت ممكن ولكن يعد أيضًا مشكلة أن الكريمات غالية الثمن تجعل الكثير منا يريد أن يحصل على طريقة ما لكي يقومون بمعالجة البشرة دون إفراط الكثير من الأموال.

ولذلك جئنا لكم بتلك الفقرة والتي بها سوف نقوم بتصنيع كريم رائع للتخلص من اسمرار البشرة وتغير لونها من بعد المصيف كل ما عليك هو أن تحضر تلك المكونات بطريقة سريعة وهي.

  • شريط من فيتامين هـ لتفتيح بشرتك.
  • علبة كريم مرطب من النوع المناسب لبشرتك.
  • احضري تلك المكونين فقط لا غير ومن ثم قومي بإفراغ كبسولات الفيتامين على علبه الكريم وقومي بالمزج الجيد ومن بعد ذلك قومي بوضع من تلك الكريم قبل النوم يوميا لمدة لا تقل عن أسبوع وانتظر نتائج مبهرة تجعلك لا تستطيعي التصديق حيث أن تلك العملية تعطي نتائج مبهرة للغاية ومن اقل وقت ممكن دون أن تضطر إلى شراء الكثير من الكريمات غالية الثمن والتي تحتاج إلى طرق استعمال خاصة بها مختلفة عن أي كريم أخر.

بادري من الأن واحصلي على بشرة نقية رائعة خالية من أي مشاكل من أي نوع كان حيث أن تلك البشرة لا تحتاج إلا سوى بعضا من الاهتمام والعناية اليومية بها وسوف تحصلين على بشرة مختلفة تماما.

كيفية تفتيح البشرة بعد المصيف

ويعد هذا السؤال من الأسئلة التي يقوم بطرحه الكثير من الأشخاص بعد الرجوع من المصيف ولكن إذا كنا نفكر بالشكل الصحيح إذا هنا يجب أن نقوم بالتفكير قبل ما نذهب إلى المصيف حيث أن من اهم تلك الأشياء التي يجب مراعاتها وهو أستخدام كريم الحماية من الشمس قبل الذهاب إلى المصيف حيث أن عدم استعماله يصعب من تفتيح البشرة بعد المصيف بسهولة ولذلك يفضل أن نتعرف على الطريقة الصحيحة للتخلص من مشاكل ما بعد المصيف.

يمكنك أن تقومين بتفتيح البشرة من بعد المصيف عن طريق البدء في الحصول على فيتامينات ووضعها على البشرة لزيادة تقشير البشرة بشكل اكبر بالإضافة إلى أن هناك عدة وصفات وخلطات يمكنك أن تقوم باستخدام احدها بطريقة سريعة وتقوم بمفعول كبير.

بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك بكل سهولة أن تستخدم ماسك الدقيق والنشا والحليب وهي إحضار مقادير متساوية من الثلاث مكونات ومن ثم مزج الخليط ووضعه على البشرة بطريقة سليمة وبعد ذلك يفضل الانتظار إلى 15 دقيقة ومن ثم القيام بغسل البشرة والترطيب مباشرة بعد إزالة تلك الماسك حتى تتنفس البشرة بشكل رائع ويفضل القيام بتلك الماسك  مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة سريعة والتخلص من اسمرار البشرة من بعد المصيف بطريقة جيدة وبسيطة وبدون تكاليف كثيرة وبهذا تكن حصلت على طريقة تنظيف البشرة بعد المصي.

اقرأ ايضا: افضل وصفات للبشرة الدهنية وعلاجها بوصفات طبيعية

السابق
افضل وصفات للبشرة الدهنية وعلاجها بوصفات طبيعية
التالي
وصفات لتبييض البشرة وتنعيمها من المنزل

اترك تعليقاً