العناية بالبشرة

صابونة نتيروجينا للبشرة الدهنية الحساسة والرؤوس السوداء

تعد صابونة نيتروجينا neutrogena واحدة من أهم المواد المستخدمة لحماية البشرة والحفاظ عليها، حيث تحتوي هذه الصابونة على عدد من الفيتامينات أو المعادن التي تساعد في تنقية البشرة من الشوائب العالقة فيها لفترات طويلة من الوقت.

تعتبر صابونة نيتروجينا neutrogena من المستحضرات الطبية والصحية التي تساعد في تكوين طبقة واقية على البشرة أو الوجه من الشمس أو من اشعتها الضارة التي قد تؤثر عليها تأثيرا سلبيا ومن ثم فهي تعمل على حماية البشرة من هذه الأشعة التي تسبب الكثير من الأمراض الجلدية.

يمكن استخدام صابونة نتيروجينا بدلا من مقشر الوجه أو بدلا من الغسول وخاصة المخصص للبشرة الدهنية أو الحساسة، حيث تقوم هذه الصابونة بتحقيق نفس النتائج التي يحققها الغسول أو المقشر ولكن بجودة أعلى وبطريقة صحية وطبية أيضا.

صابونة نتيروجينا للرؤوس السوداء

تستخدم صابونة نيتروجينا neutrogena للقضاء على معظم مشاكل البشرة والتي يعاني منها الكثير من الفتيات والنساء وحتى الرجال في مختلف دول العالم، وذلك لأن هذه الصابون مكونة من بعض المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد في حل مشكلة الرؤوس السوداء وغيرها الكثير.

  • تظهر الرؤوس السوداء في أجزاء مختلفة من البشرة وتتكون في منطقة الأنف ومنطقة الذقن وحتى الجبهة بكثرة، حيث لا تستطيع الكثير من الفتيات التعامل معها بسبب كثرتها بالطرق التقليدية أو الخلطات والوصفات الطبيعية.
  • تلجأ الكثير من هؤلاء الفتيات إلى المراكز الطبية سواء المتخصصة منها أو الغير متخصصة وذلك لإزالة هذه الرؤوس السوداء وحتى البيضاء المزعجة ولكن هذا الأمر لا يأتي بأي نتيجة في الكثير جدا من الأوقات.
  • ينصح عدد كبير من أطباء الجلدية المتخصصين بضرورة استخدام صابونة نتيروجينا وذلك لأنها فعالة ومؤثرة وتعمل على إزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء أيضا، وذلك إلى جانب قدرتها في ترطيب البشرة الجافة والبشرة المختلطة.
  • تحتوي هذه الصابونة على عدد من المواد أو الفيتامينات التي تساعد في تطهير البشرة بشكل عام وذلك دون التركيز على الرؤوس السوداء فقط، ومن ثم تساعد في حل الكثير من المشكلات الصعبة والمزعجة الأخرى أيضا.
  • لا تترك هذه الصابونة الطبية أية رائحة مزعجة على الوجه أو على البشرة، كما أنها لا تسبب أية مشكلة مثل البقع الداكنة أو الالتهابات الشديدة التي تسببها الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة وخاصة البشرة الدهنية أو الحساسة.

أقرأ المزيد: افضل غسول لحب الشباب للرؤوس السوداء والبشرة

صابونة نتيروجينا السائل للوجه

صابونة نتيروجينا السائل للوجه

يلجأ عدد كبير من الفتيات إلى الصابون السائل وخاصة التابع لشركة نيتروجينا neutrogena وذلك بدلا من استعمال الصابون التقليدي أو العادي، ويعتبر هؤلاء الأشخاص أن هذا النوع من الصابون أكثر فعالية وأكثر قدرة على تنظيف البشرة وحمايتها.

  • يمكن الاعتماد الكامل على صابون نتيروجينا السائل وخاصة لأنه خالي من أية زيوت طبيعية أو كيميائية قد تؤثر على البشرة وخاصة الدهنية منها تأثيرا سلبيا، ومن ثم ينصح باستخدامه الكثير من الأطباء المتخصصين.
  • لا يؤثر هذا النوع من الصابون على البشرة بشكل سلبي من باقي الانواع الأخرى، حيث أن هذه الصابونة لا تظهر أية بقع حمراء أو داكنة على البشرة، كما أنها تساعد في توحيد لون البشرة وتفتيحها في أسرع وقت ممكن.
  • يمكن استخدام هذه الصابونة المميزة وذلك للقضاء الكامل والنهائي على الالتهابات الجلدية الشديدة والتي تتكون بفعل التعرض المباشر لأشعة الشمس أو التعرض لأشعة الليزر أو غيرها من الأسباب التي تؤدي إلى هذه الالتهابات التي يصعب علاجها.
  • يمكن الاعتماد الكامل على هذه الصابونة دون غيرها وذلك لقدرتها الفعالة والمميزة في تحديد خلايا الجلد الموجود في البشرة، وذلك بسبب ثأثيرها الواضح في تنشيط الدورة الدموية الموجودة في جميع أجزاء البشرة.
  • يمكن استخدام هذه الصابونة المميزة على جميع أنواع البشرة، حيث تساعد والبشرة الدهنية في حمايتها من الدهون أو الزيوت الزائدة المتراكمة عليها، وتساعد في ترطيب البشرة الجافة، كما أنها تزيد من نضارة البشرة المختلطة.
  • يفضل استخدام هذه الصابونة دون غيرها وذلك لإزالة بقع المكياج والتي تظهر في بعض أجزاء البشرة وخاصة بعد غسل الوجه بالماء البارد أو الفاتر، حيث تساعد من خلال تركيبتها الفريدة في تنظيف البشرة من آثار المكياج أو من غيرها من الشوائب.

صابونة نيتروجينا للتبييض

صابونة نتيروجينا للتبيض

تعتبر صابونة نيتروجينا الأصلية من أهم الأشياء التي يمكن الاعتماد عليها في تفتيح لون البشرة وزيادة حيويتها ونضارتها، حيث تساعد في تبيض البشرة واعطائها شكلا ولونا مميزا ومختلفا تماما ومن ثم يمكن الاستغناء عن الكريمات الكيميائية الضارة الخاصة بالتفتيح.

  • تحتوي صابونة نيتروجينا neutrogena على بعض المواد الطبيعية والخاصة بتفتيح لون البشرة وخاصة عند استخدامها أو مع الاستمرار عليها لفترة من الوقت.
  • تعتبر صابونة نيتروجينا أفضل علاج لإزالة البقع الداكنة وآثار الحبوب والتي تعطي لونا اخر للبشرة ومن ثم تؤثر على درجتها أو لونها الطبيعي.
  • يمكن استخدام هذه الصابونة مرتان على الأقل خلال اليوم الواحد وذلك حتى تظهر نتيجتها الفعالة في أسرع وقت ممكن.
  • لا تحتاج صابونة نتيروجينا إلى استخدام الكريمات الخاصة بتفتيح البشرة وذلك لأنها تساعد في هذا الأمر ولكنها تحتاج فقط إلى استخدامها بشكل دوري ومستمر.
  • تعمل هذه الصابونة على تكوين طبقة واقية على الجلد أو على البشرة ومن ثم لا تؤثر أشعة الشمس عليها وتعطيها درجة أغمق من درجة البشرة الطبيعية، ولذلك فهي تساعد في توحيد لون البشرة ومنعها من الاسمرار الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص.

أقرأ المزيد: وصفات لتبيض الوجه وتصفيته من الحبوب بسرعة

صابونة نتيروجينا الشفافة

تعتبر صابونة نيتروجينا وخاصة الشفافة منها من الأنواع الهامة جدا والمفضلة لدى عدد كبير من النساء والفتيات وحتى الرجال في مختلف دول العالم، حيث تساعد هذه الصابونة في تنظيف البشرة بطريقة علمية جدا ومميزة ولذلك يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي.

  • تحتوي صابونة نتيروجينا الشفافة على عدد من العناصر أو الألياف التي تساعد في تغذية البشرة وزيادة حيويتها، وذلك إلى جانب قدرتها على توحيد لون البشرة.
  • تساعد الصابونة الشفافة والخاصة بشركة نيتروجينا neutrogena في تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء وحبوب الشباب التي تتجمع عليها نتيجة وجود نسبة كبيرة من البكتريا الضارة التي تؤدي إلى تكون مثل هذه الأشياء الضارة على البشرة.

صابونة نتيروجينا للبشرة الحساسة

صابونة نتيروجينا للبشرة الحساسة

اهتمت شركة نتيروجينا الخاصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة اهتماما واضحا وكبيرا بالبشرة الدهنية أو البشرة الحساسة، وذلك لعدم قدرة هذا النوع من البشرة على تحمل بعض الكريمات أو الزيوت وتتأثر بها تأثيرا واضحا.

  • تحتوي صابونة نتيروجينا الخاصة بالبشرة الحساسة على عدد كبير من المواد الغذائية والمضادة للأكسدة والتي تساعد في حماية البشرة من الالتهابات أو تجمع البكتريا الضارة على أجزاء مختلفة منها.
  • تساعد صابونة نتيروجينا في العناية الكاملة بالبشرة الدهنية أو الحساسة وذلك من خلال تكوين طبقة معينة تساعد في طرد أية سموم ضارة من البشرة.

صابونة نيتروجينا لحب الشباب

تعتبر صابونة نيتروجينا لحب الشباب من أهم العناصر التي تساعد في حماية الوجه من مشكلة الحبوب وحتى اثار الشباب التي تبقى لفترة طويلة جدا من الوقت وتزعج صاحبها بطريقة واضحة جدا.

  • تعمل صابونة نيتروجينا لحب الشباب على تجفيف الحبوب الموجودة على البشرة ومن ثم يمكن بسهولة التخلص منها.
  • تساعد هذه الصابونة في إخفاء البقع الداكنة أو الحمراء وحتى آثار الحبوب ومن ثم تعمل على توحيد لون البشرة.

كما تعتبر صابونة نيتروجينا أفضل علاج لحب الشباب والتخلص منه من تجارب سابقة للعديد من الأشخاص.

صابونة نيتروجينا للبشرة الدهنية والمختلطة والجافة

صابون نيوتروجينا neutrogena حاصل على اعتماد منظمة الصحة والغذاء الأمريكية وهو من أفضل أنواع الصابون المفيدة للبشرة، حيث يمكنه تنظيف البشرة من الأتربة والغبار والبكتيريا والزيوت وإفرازات الدهون الضارة التي تتراكم في المسام كما تعتبر صابونة نيتروجينا أفضل علاج للبشرة الدهنية.

نصائح لمعرفة وقت استخدام صابونة نيتروجينا للبشرة الدهنية

من أهم النصائح التي يجب عليك معرفتها عند استخدام  صابونة نيتروجينا للبشرة الدهنية neutrogena ما يلي:

  • نيوتروجينا neutrogena هو اسم الشركة المصنعة للصابون، وليس اسم الصابون نفسه، لأن نيوتروجينا تنتج أنواعًا مختلفة من الصابون، ولكل نوع من أنواع الصابون تأثيرات خاصة مختلفة على حالة الجلد.
  • يوجد أنواع عديدة من صابون نيوتروجينا، ومناسب لجميع أنواع البشرة، أحدها صابون للبشرة الدهنية، والنوع الآخر صابون للبشرة الجافة، والنوع الآخر صابون للبشرة المختلطة. ، نوع آخر من الصابون للبشرة العادية، لذلك يجب عليك اختيار الصابون الذي يناسب بشرتك.
  • يجب أن تستخدميه عدة مرات فقط حسب الحاجة، لأن كثرة الاستخدام لن تساعد، بل ستضر الجلد وتجعله أكثر جفافًا، ولن يساعد تقليله.
  • إذا كنت تعانين من حب الشباب الشديد، فإن استخدام هذا الصابون الفريد وحده قد ينتج عنه نتائج بطيئة، لذلك يجب استخدام المضادات الحيوية لتساعدك على التخلص من حب الشباب بسرعة.
  • إذا كنت تعانين من حب الشباب الشديد، فعليك مراجعة طبيب الأمراض الجلدية حتى لا تستخدم العلاجات التي تجعل الوضع أسوأ.

أنواع صابون نيوتروجينا

صابونة نتيروجينا نوعان للبشرة الدهنية والمختلطة وهي الآتي:

  • نيوتروجينا للبشرة الدهنية: يتكون هذا الصابون من الجلسرين ومكونات أخرى، ويمكن لهذه المكونات أن تعزز قدرة الصابون على إزالة حب الشباب، ويمكن لهذه المكونات أن تجعل البشرة صافية وشفافة ومشرقة.
  • يستخدم نيوتروجينا للبشرة المختلطة: يمكن لهذا الصابون أن يزيل حب الشباب، ولن تسبب مكوناته أي حساسية للجلد، ويساعد هذا الصابون على تغذية البشرة الجافة وتهدئتها، ويمكنه أيضًا تنقية البشرة.

أفضل أنواع الصابون لعلاج البشرة الدهنية وحب الشباب

سنعرض لك أفضل صابونة نيتروجينا لحب الشباب من أجمل الاختراعات، لأنه أصبح الخيار الأول للمراهقين لعلاج حب الشباب والرؤوس السوداء.

1- صابونة سيباميد sebamed

صابونة سيباميد sebamed هي من أفضل العلامات التجارية المتخصصة في العناية بالبشرة، وهي من أشهر المنتجات وأكثرها شعبية بين المستخدمين صابون سيباميد لأنه يحتوي على أنواع عديدة مناسبة لجميع أنواع البشرة.

2- صابونة الكبريت sulfur

ينصح باستعمال صابونة الكبريت sulfur بالاخص لأصحاب البشرة الدهنية لأنها تساعدهم في حماية توازن الدهون في البشرة وأيضا تساعدهم بأنها تحمي البشرة من ظهور حب الشباب وتعطي منظر طبيعي وناعم للبشرة.

3- صابونة كالوليت calolite

يمكن صابونة كالوليت calolite القضاء على مشكلة حب الشباب التي تواجه الكثير من كلا الجنسين إنها مناسبة جدا للبشرة الدهنية حيث تقلل من إفراز الدهون والتخلص من حب الشباب وآثاره وتجعلها أكثر نقاء.

4- صابونة بروتكس protex

صابونة بروتكس protex هو الصابون الواقي المضاد للبكتيريا المعقمة والمرطبة في نفس الوقت هي صابونة مضاده للبكتيريا مع مرطب يساعد بشرتك في الحفاظ على الرطوبة أكثر من الجلد الناعم والصحي.

أقرأ المزيد: فوائد غسول جريب فروت من نيتروجينا للوجه وحب الشباب

السابق
صابونة نيتروجينا الأصلية أفضل علاج لحب الشباب وأسعارها
التالي
غسول سيتافيل للبشرة المختلطة والدهنية الحساسة وسعره

اترك تعليقاً