افضل كريمات

افضل انواع من كريم اولاي Olay لتفتيح البشرة والتجاعيد

كريم اولاي Olay

إذا كنتي في الثلاثينات وتعانين من الخطوات الرفيعة في البشرة، نقدم لكي أفضل كريم علي الإطلاق لعلاج الخطوط الرفيعة في أيام معدودة، هو الكريم المفضل لدي ملايين النساء حول العالم وتمتلك شركة اولاي مجموعة متعددة من الخيارات لتناسب جميع أنواع البشرة وتهتم حصيصاً بعلاج المشاكل التي تعاني منها معظم السيدات كالبقع الداكنه، الدهون الزائة لأصحاب البشرة الدهنية وأهم مشكلة تهتم شركة اولاي بعلاجها هي علامات التقدم بالسن.

كريم اولاي Olay

هل تعلمين أن الشيخوخة كما يقول أطباء الجلدية في إنجلترا تبدء من سن ال 25 ! نعم لقد قرأتي الرقم صحيحاً، من سن ال 25 عاما تبدء الشيخوخة للجلد والبشرة، هل تعلمين أيضاً عزيزتي أن ليش شرطاً علي الإطلاق وجود الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم بالسن لتدل على شيخوخة البشرة؟ يقول الأطباء أن وجود البقع الداكنة، البهتان و الجفاف عامل قوي وأساسي لإعتبار أن هذه البشرة وصلت لسن الشيخوخة.

هناك حقيقة مثيرة للدهشة نسبة 59% من النساء في شبة الجزيرة العربية يعتقدن أن علامات التقدم في السن تبدء من من سن 35 عاما، ولكنها في الحقيقة تبدء من سن ال 25، وفي الحقيقة إبتداءً من سن العشرين قد نلاحظ أن الوجه بدأ يفقد النضارة والحيوية ويقل حمض الهيالورونيك اسيد وهما العوامل الرئيسية لبشرة صحية ونضرة، لذلك من المهم جداً أن تبدأ السيدات بأتباع نظام عناية بالبشرة مبكراً.

من الحقائق المقلقة جداً أن نسبة 25% فقط من النساء تستخدم كريم واقي من الشمس يومياً، ايتها السيدات، إن كنتن ترغبن في منع ظهور علامات تقدم سن البشرة المبكر، يجب أن تبدأن بأستخدام كريم مرطب يحتوي علي عامل حماية من الشمس لأن 80% من علامات التقدم و الشيخوخة للبشرة سببها الأشعة الفوق البنفسجية من الشمس.

و كما تعرفين عزيزتي في سن الثلاثينات يقل إنتاج الكولاچين في البشرة فنقدم لكي اليوم كريم اولاي للتخلص من علامات التقدم بالبشرة و معالجة التجاعيد البسيطة، ننفرد في كريم أولاي هو كريم تفتيح يعمل على توحيد لون البشرة بتقديم مجموعة متنوعة من كريمات العناية بالبشرة، فيوجد لدينا مجموعة كاملة من كريمات للتبييض، مجموعة مُخصصه لأصحاب البشرة الدهنية و كريمات العناية الليلية وتجديد البشرة.

1- كريم اولاي Olay للتجاعيد

كريم اولاي Olay للتجاعيد يعتبر من أفضل الكريمات في الأسواق لعلاج التجاعيد العميقة و الخطوط الرفيعة وإن كنتي عزيزتي لم تقومي بأستخدام المرطبات ذات عامل الحماية من الشمس، وتأذت بشرتك بالفعل، أو تعانين من الخطوط الرفيعة، هذا الكريم هو الحل الأمثل لكي. يقوم كريم اولاي بمكافحة التجاعيد المبكرة ويساعد في إزالة كل الأضرار التي أصابت البشرة من عدم أستخدام الكريمات الواقية من الشمس أو حتي عدم إتباع نظام تغذية صحيحة، حاذ كريم اولاي للتجاعيد علي إعجاب الملايين و بالتأكيد عندما تجربين بنفسك ستكتشفين الفرق.

كريم اولاي Olay للتبييض

هذه المجموعة من اولاي لتفتيح البشرة تترك البشرة نضره لمدة ٢٤ ساعة، وتحتوي على ڤيتامينات مهمة جداً البشرة مثل B5، وفيتامين C، تترك بشرتك بملمس ناعم حريري طوال اليوم. تستخدم المجموعة كاملة المكونة من كريم الليل والنهار والغسول اليومي، ستلاحظين الفرق بعد شهر من الإستعمال.  تمتاز هذه المجموعة بقدرتها على تنقية البشرة تماماً من كل الشوائب والبقع الداكنة.

كريم اولاي Olay للبشرة الدهنية

كريم اولاي Olay للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية هي الأكثر شيوعاً وتعاني منها الكثير من الفتيات وخاصةً في أختيار كريم مُرطب مُناسب أو غسول ينقي البشرة من الزيوت الزائدة ويزيل الرؤوس السوداء، تخصصت شركة اولاي لسنوات لتصنيع مجموعة كاملة من كريمات اولاي للبشرة الدهنية الذي يساعد على تنظيف وتطهير عميق لمسام البشرة الدهنية والتلقليل من الإفرازات الدهنية المزعجة ، يعتبر  كريم اولاي من هذه المجموعة المفضل لدي الملايين ، غسول اولاي للبشرة الدهنية يترك البشرة بمسام نظيفة تماماً خالية من كل الشوائب.

أقرأ المزيد: فوائد الألوفيرا للبشرة الدهنية والجافة وقبل النوم

نستعرض معكم مجموعة من أفضل كريمات اولاي للبشرة الدهنية التي تقلل من ظهور حب الشباب و تحافظ علي توران الرقم الهيدروجيني للجلد، وتسيطر علي الإفرازات الدهنية:

  1. كريم أولاي للبشرة الدهنية Olay Clarity Fresh Cleanser
  2. كريم أولاي للبشرة الدهنية Olay Total Effects Cream + Serum Duo SPF-15
  3. كريم أولاي للبشرة الدهنية Olay Gentle Foaming Face Wash
  4. كريم أولاي للبشرة الدهنية Olay Moisture Balance Foaming Face Wash

1- كريم اولاي بالتوت البري للبشرة الدهنية

يحتوي كريم اولاي بالتوت البري Olay علي أهم العوامل التي تحتاجينها لبشرة حيوية رطبة كريم اولاي النهاري لتفتيح البشرة بخلاصة ورق التوت البري Malubery extract، فيتامين B5،فيتامين B3،فيتامين E،ماء،جلسرين، فيعطي البشرة شعوراً من الإنتعاش ويوازن مكونات البشرة وينقيها. للإستخدام تغسل البشرة جيداً ثم يوزع برفق علي منطقة الوجه عدا محيط العين ويغسل في الصباح.

2- كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة

شركة اولاي تملك أكثر من ستة أنواع من كريمات الليل، يعتبر كريم اولاي الليلي لتجديد البشرة أهمهما علي الإطلاق بمكونات طبيعية جداً خالية من اى مكونات كيميائية،هذا الكريم تم إنتاجه خصيصاً التخلص من كل مشاكل البشرة تقريباً خلال النوم. كريم الليل لتجديد وتفتيح البشرة من اولاي هو واحد من مجموعة ( اولاي وايت راديانس إشراقاً عميقاً )، يتعمق الى ثمان طبقات تحت سطح الجلد ويضفي نعومة وإشراقة لا مثيل لها، يحتوي علي الفيتامينات بي ٣، وبرو بي ٥ التي تعطي رونقاً وتجديداً للبشرة الذي طالما حلمتي به.

كريم اولاي لتفتيح البشرة Olay

كريم اولاي Olay لتفتيح البشرة

 

مجموعة كريم olay تفتيح البشرة من كريم اولاي بالتوت البري مكونة من واحد كريم نهار، غسول منظف للوجه مع خلاصة التوت البري ونظام التغذية الثلاثية و ڤيتامين بي لبشرة فاتحة وصحية، كريم ليل. بالنسبة للغسول فهو يناسب جميع أنواع البشرة ولكن يُفضل إستخدامه للبشرة الجافة المائلة للعادية حيث أنه يترك البشرة رطبة بعد الإستخدام. كريم النهار الخاص بمجموعة التفتيح من اولاي يحتوي علي عامل حماية من الشمس ٢٤ SPF.

يحمي من الإسمرار عند التعرض للشمس و يبقي بشرتك نضرة ومشرقة خصوصاً للأيام العملية التي لا تجدين الوقت الكافي لوضع أكثر من مستحضر علي بشرتك، هو من ضمن مجموعة natural white بخلاصة التوت البري للتفتيح التي تمنحك بياضاً طبيعياً جاذب للأنظار ويعمل علي توحيد لون البشرة فيغنيكي عن إستخدام الفونديشين بالنهار. كريم الليل يقوم بمعالجة التصبغات و البقع الداكنة الموجوة بالبشرة بالكامل لتحصلين علي بشرة ذات لون موحد بالكامل.

أقرأ المزيد: وصفات لتفتيح البشرة بالنشا

اسعار منتجات اولاي في مصر

بالنسبة لإسعار منتجات اولاي فهي مناسبة جداً وفي متناول الجميع، نستعرض الإسعار الخاصة بكل منتج سبق ذكره في المقال :

1- غسول منظف الوجه أولاي ناتشرال وايت

غسول منظف الوجه أولاي ناتشرال وايت لجميع أنواع البشرة فهو يتميز بمايلي:

  • غسول الوجه أولاي ناتشرال وايت يجعل البشرة متوازنه وأكثر صحية.
  • ينظّف ويزيل الشوائب ويعيد للبشرة تألقها الطبيعي.
  • يساعد على إنتاج الميلانين في البشرة.
  • تحتوي المكونات على مكونات طبيعية.
  • يتناسب مع استخدامك اليومي لأن مكوناته طبيعية.
  • ومناسب لجميع أنواع البشره

سعر غسول منظف الوجه أولاي ناتشرال وايت

سعر غسول منظف الوجه أولاي ناتشرال وايت سعة 100 مل سعره 117 جنيه.

2- كريم الليل أولاي ناتشرال وايت لتفتيح البشرة

كريم أولاي Olay لليل olay natural white فهو يعتبر من افضل انواع من كريم اولاي الليلي للتفتيح يتميز بمايلي:

  • كريم أولاي الليلي olay natural white يجعل البشرة متوازنه وأكثر صحية.
  • يقوم خلال اليوم بتغذية وترطيب البشره.
  • يمنحك بشرة ناعمة وملمس يشبه الريش.
  • تحتوي المكونات على مكونات طبيعية.
  • يتناسب مع استخدامك اليومي لأن مكوناته طبيعية.
  • ومناسب لجميع أنواع البشره

سعر كريم الليل أولاي ناتشرال وايت olay natural white

  • مجموعة العناية بالبشرة يستخدم للتبيض من اولاي يلائم البشرة جميع انواع البشرة على هيئة كريم – 50 مل، 259 جنية.
  • كريم الليل أولاي ناتشرال وايت المتكامل لتفتيح البشرة بدرجة حماية SPF 24 سعة 50 غ، 130 جنية.
  • اولاي ناتشرال وايت كريم تفتيح البشرة ، 30 مل ، 160 جنية.
  • كريم الليل أولاي ناتشرال وايت المتكامل لتفتيح البشرة 135 جنية.
  • كريم النهار أولاي ناتشرال وايت لتفتيح وإشراقة البشرة بدرجة حماية SPF 24 سعة 50 غ، 130 جنية.
السابق
فوائد حليب جوز الهند للبشرة الدهنية وطريقة أستخدامه بالتفصيل
التالي
تعرفي على أفضل أنواع فرش المكياج وطرق استخدامها واسعارها

اترك تعليقاً