العطور

تعرف علي افضل 5 عطور رجالية فخمة واكثرهم ثباتاً

عطور رجالية فخمة

هناك العديد من العطور التي لايمكن حصرها حول العالم فماركات العطور كثيرة جدا وكل ماركة تصدر كل بضعة اشهر ولا يستطيع الرجل ان يتابعا جميعها ولكننا هنا الان في هذا الموضوع سنركز علي افضل العطور التي تتمتع برائحة عطرة جدا وثابتة اكثر من اي عطر قد تسمع به لذا اخترنا لكم بعض من افضل 5 عطور رجالية فخمة التي تناسب ذوق اي رجل مهما كان شديد الحيرة اثناء شراء العطور.

أسماء عطور رجالية فخمة

عملية البحث عن العطور تعد من اصعب الامور التي يبحث عنها اي رجل والان نقدم إليكم فيما يلي  مجموعة من العطور التي تعد من افخم وارقي العطور تميزا واكثرهما ثباتا، والتي تتميز برائحتها النفاذة والمميزة:

العطر من العناصر المهمة بالنسبة للرجل فهي تكمل شياكته وأناقته

تجعلك تتميز وسط أصدقائك في العمل وفي الجامعة وفي أي منطقة تذهب إليها، فأناقة الرجل تكتمل من اختيار العطر المناسب له، حيث أن كل شخصية تحتاج إلى عطر مميز ومثالي حتى تظهر وسط من حولها. ويتم صناعة العطور هذه من روائح الزهور المختلفة، وبالتالي فقد تكون عطور مميزة وتثبت في الملابس حسب الشركة المصنعة وجودتها، فالماركات العالمية قد تحتل قائمة العطور المميزة

1- عطر سيلفر شادو من دافدوف | Silver Shadow

عطور رجالية فخمة عطر سيلفر شادو من دافيدوف Silver Shadow

يعتبر عطر سيلفر شادو للرجال غطر صنع خصيصا للرجال الذي يبحثون عن كل جديد وأناقة فتم اصداره عام 2005 فهو عطر ذكوري رائع صنع خصيصا للرجل العصري الأنيق . و الذي ينضح بعبير فاتن و يبعث فيك النشاط بفضل مكوناته المميزة التي عبارة عن لمسات رائعة من الزعفران الدافئ مع التوابل ورائحة البتشولي القوية اللمزوج مع العنبر و طحلب السنديان وباقة رائعة من الأخشاب العطرية الدافئة.

سوف يأخذ هذا العطر حاسة الشم الخاصة بك الى اجمل اللحظات والذكريات ويصنع حولك هالة غامضة ستميزك عن الجميع ستكون رائحة هذا العطر هي الرائحة المثالية للرجال

أما عن المكون الداخلي للعطر ، فعند وضعه سيشعرك بأنك الرجل الأكثر نضوجا ، وذلك لأنه بيتكون من ثلاث عناصر (مكون علوي -مكون أوسط – مكون سفلي)

ويتوافر بزجاجات سعة 50 مل و 100 مل

2- عطر مونت بلانك ليجند | Mont Blanc Legend

عطور رجالية فخمة عطر مونت بلانك ليجند Mont Blanc Legend

تم صدور العطر 2011 علي يد العبقري أوليفيير بيسشكس الذي صنع العطر خصيصا للرجل الشجاع والعاطفي هو عطر رقيق وهادئ ذات لمسات قد تدوم عليك اكثر بكثير من اي عطر اخر وكل ذلك بفضل مكوناته الرائعة.

أما عن المكون الداخلي للعطر ، فعند وضعه سيشعرك بأنك الرجل الأكثر نضوجا ، وذلك لأنه بيتكون من ثلاث عناصر

  1. مكون علوي : عبارة عن تناغم منعش من البرغموت، و الخزامى، وأوراق الأناناس والغريبة لويزة (ليتسيا كوبيبه) يفتح عالما من الجمال والرقة.
  2. مكون أوسط : مزيج من السنديان ممزوجة مع الجير و الكومارين، والتفاح، والورد، وجزيء و أوراق من الفاكهة المجففة.
  3. مكون سفلي : من خشب الصندل، و حبوب التونكا

عطر مونت بلانك ليجند متوفر في عبوات 30 مل , 50 مل , 100 مل

5- عطر جيس سيداكتيف بلو | Guess Seductive Homme Blue

عطور رجالية فخمة عطر جيس سيداكتيف بلو Guess Seductive Homme Blue

عطر رجالي من guess صدر تحت اسم سيداكتيف بلو يناسب جميع الرجال بمختلف اعمارهم سواء كانوا صغار السن او المراهقين غالبا او الرجال المتزوجين فهو يدوم طول اليوم .هو أحدث عطر رجالي ضمن باقة جيس، ظهر في عام 2011 كأحد عطور الاخشاب العطرية، عطر جذاب ومنعش يلفت الأنظار إليك.

أما عن المكون الداخلي للعطر فهو مستوحى من غموض وقوة البحر الأزرق العميق حيث تجعل الرجل يصعد من عمق المحيط ليقهر من حوله الروائح

  1. مكون علوي : عبارة عن حليب الهيل ولب اليوسفي والفلفل الأسود
  2. مكون أوسط : مزيج من الفانيليا، الأوركيد، أوراق البنفسج والفيتيفر
  3. مكون سفلي : يحتوي الباتشولي، خشب الأرز، العنبر والمسك
السابق
افضل العطور النسائية المثيرة للمتزوجين وأكثرهم مبيعا
التالي
افضل 5 عطور رجالية من عطر شانيل الجديد

اترك تعليقاً