عطور نسائيه

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل بآخر تحديث 2021

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

تبحث الكثير من النساء وكذلك الفتيات عن أكثر العطور النسائية إثارة للرجل المميزة والتي من خلالها يمكن جذب وإثارة الرجال التي تتعامل معهم، حيث أن الرائحة الجيدة والجميلة هو أول من يجذب الرجل إلى المرأة وخاصة إذا كانت هذه الرائحة مميزة ومختلفة.

تعمل الرائحة المميزة على تحسين علاقة كلا من الرجل والمرأة وتزيد أيضا من التفاعل والحب بينهم، ولذلك لابد من اختيار العطر المميز والذي يتناسب مع شخصية هذه السيدة ويتناسب أيضا مع شخصية الرجل الذي ترغب في إثارته أو جذب اهتمامه.

من الضروري أن تقوم المرأة أو السيدة باختيار العطر بعناية ودقة فائقة وذلك حتى ترضي نفسها يزيد احساسها بالثقة بالنفس، ويمكن اختيار العطر بناء على العديد من المعايير التي تتناسب مع شخصية المرأة ومع طبيعتها وغيرها من المعايير الضرورية الأخرى. لذا سنتعرف على أكثر العطور النسائية إثارة للرجل.

أكثر العطور النسائية إثارة للرجل

هناك عدد كبير جدا من من أكثر العطور النسائية إثارة للرجل المميزة والتي من خلالها يمكن جذب انتباه وانظار العديد من الرجال أيضا، وتتميز هذه العطور بأن أغلبها ينتمي لعلامات تجارية مميزة جدا ومعروفة في عدد كبير من دول العالم العربية منها والاوروبية.

1- عطر بلاك شوك  Usl black opium floral shock

عطر بلاك شوك  Usl black opium floral shock

يعتبر هذا العطر من أكثر العطور النسائية إثارة للرجل المميزة جدا والتي يصعب مقاومتها وخاصة من قبل الرجال، حيث يحتوي هذا العطر على العديد من الروائح والعطور المميزة جدا التي تعطي إحساسا بالانتعاش والراحة والأمان والاسترخاء أيضا.

مكونات عطر بلاك شوك  Usl black opium floral shock

  • ينتمي هذا العطر المميز جدا لعطور إيف سان لوران والتي تعتبر من ماركات العطور العالمية والمغربية، ويلجأ الكثير من النساء والفتيات إلى استخدام هذه العطور دون غيرها وذلك لما تحتويه من روائح مثيرة جدا.
  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية وكبيرة من رائحة الفانيليا الحلوة والتي تجذب جميع الأشخاص إليها من الرجال والنساء، حيث تزيد رائحة الفانيليا من الشعور بالإثارة وجذب الانتباه التي يصعب العثور عليه من العديد من العطور الأخرى.
  • يمكن وضع هذا العطر في جميع الأوقات ولكن من الضروري أن يتم وضعه في الحفلات أو المناسبات الاجتماعية والخاصة جدا وذلك لأن رائحته رقيقة جدا وقوية أيضا إلى الدرجة التي تجعل الجميع ينتبه ويلفت إليها.
  • يتميز هذا العطر بأن رائحته تدوم لفترة طويلة جدا ولا تقل بمرور الوقت، كما يتميز هذا العطر أيضا بإمكانية الحصول عليه في جميع دول العالم عن طريق المتاجر الإلكترونية وخاصة المعروفة منها.

سعر عطر بلاك شوك  Usl black opium floral shock

  • يمكن الحصول على هذه العطور أيضا من المولات التجارية الموجودة في جميع دول العالم، وتبلغ قيمته المادية حوالي 638 جنيها مصريا
  • ويتواجد أيضا في المملكة العربية السعودية بسعر 324 ريال سعودي.

2- عطر توم فوريد  Tom Ford Shanghai Lili

عطر توم فوريد  Tom Ford Shanghai Lili

يعتبر من أكثر العطور النسائية إثارة للرجل يقبل الكثير من النساء والفتيات على استخدام هذا العطر دون غيره، حيث يتناسب هذا العطر مع شخصية المرأة المستقلة والرقيقة أيضا، ويرجع ذلك الأمر إلى الروائح أو الطبقات المميزة جدا التي تتواجد داخل هذا العطر الذي يثير جميع الأشخاص إليه.

مكونات عطر توم فوريد  Tom Ford Shanghai Lili

  • يحتوي هذا العطر على عدد من الطبقات والتي من خلالها يمكن جذب جميع الأنظار إلى السيدة أو الفتاة التي تقوم باستخدامه، حيث يحتوي على عدد مميز من روائح الفاكهة المجففة والتي لا يستطيع الكثير من الأشخاص من السيطرة عليها.
  • لا يكتفي هذا العطر بروائح الفاكهة التي يصعب مقاومتها ولكنه يحتوي ايضا على رائحة المسك الأبيض الذي يزيد من الإحساس بالأمان والراحة والتفاؤل والإقبال على الحياة أيضا، ولذلك يلجأ إلى استخدامه عدد كبير جدا من النساء.
  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية من روائح الخشب وروائح البخور التي تعطي إحساسا بالاستقلالية والتمرد في بعض الأوقات أيضا، ولذلك يمكن استخدام هذا العطر مع العديد من شخصيات النساء أو الفتيات.
  • تعتبر رائحة الياسمين من الروائح المميزة جدا والتي تتواجد داخل هذا العطر بكثرة، حيث تتواجد الطبقة الأخيرة منه بهذه الرائحة الجميلة والتي تدوم لفترة طويلة جدا من الوقت.
  • يحتوي هذا العطر على رائحة الفانيليا الحلوة التي تجذب جميع الرجال إليها وتزيد من إحساس الإثارة أيضا، حيث تعمل هذه الرائحة على لفت الأنظار إلى السيدة أو المرأة التي تقوم بوضع هذا العطر الذي يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات.

سعر عطر توم فوريد  Tom Ford Shanghai Lili

يتوافر هذا العطر في العديد من المتاجر الإلكترونية والمتاجر التجارية الموجودة في المولات وفي جميع دول العالم أيضا ويمكن الحصول عليه بمبلغ مادي بسيط يصل إلى 623 جنيها مصريا فقط لا غير.

أقرأ المزيد: 7 من افضل العطور النسائية المثيرة لجاذبية وأنوثة لاتقاوم

3- عطر لا فيا ايست بيل la via est belle

عطر لا فيا ايست بيل la via est belle

يعتبر هذا العطور منمن أكثر العطور النسائية إثارة للرجل على الإطلاق حيث يتميز بالعديد من المواصفات والمعايير التي تجعله من العطور العالمية التي لا يستطيع أي رجل من مقاومته بأي حال أو شكل، ولذلك فإن هناك عدد كبير من النساء التي تقوم باستخدامه بشكل مستمر.

مكونات عطر لا فيا ايست بيل la via est belle

  • يحتوي هذا العطر على عدد من الروائح المثيرة التي لا يستطيع أي شخص من السيطرة أو التحكم في نفسه، حيث تجذب إليها جميع الأشخاص وفي جميع الاوقات أيضا.
  • يعتبر من العطور النسائية المثيرة جدا والجذابة أيضا، والتي يمكن وضعها أو استخدامها في جميع أوقات اليوم، ورغم ذلك الأمر يفصل الكثير من النساء استخدامها في أوقات للمناسبات الهامة جدا أو الخاصة فقط.
  • تطغي رائحة الياسمين على هذا العطر الذي يتواجد في جميع دول العالم، وتعمل هذه الرائحة على تهدئة الاعصاب ومن ثم الإحساس بالراحة والاسترخاء النفسي الذي يبحث عنه جميع الأشخاص في مختلف دول العالم.
  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية من رائحة الفانيليا الحلوة والتي تعتبر العامل الأساسي والرئيسي في زيادة الاحساس بالإثارة والجذب أيضا، حيث تحتوي الفانيليا على العديد من الروائح والطبقات المميزة جدا.
  • يتميز هذا العطر عن غيره الكثير من العطور النسائية الأخرى بأنه يتكون من رائحة براعم البرتقال المميزة والجميلة جدا، حيث تزيد هذه الرائحة من زيادة الثقة بالنفس وتزيد أيضا من الشعور بالحيوية والمرح.

سعر عطر لا فيا ايست بيل la via est belle

يمكن الحصول على هذه الرائحة من جميع المحلات والمولات التجارية أيضا ويبلغ سعره حوالي 452 جنيها مصريا فقط لا غير، ويتواجد داخل المملكة العربية السعودية بسعر 213 ريال سعودي.

4- عطر جيو ميلانو اورنج  Jeo melano orange

عطر جيو ميلانو اورنج  Jeo melano orange

 يعتبر هذا العطر من من أكثر العطور النسائية إثارة للرجل المميزة جدا التي ينجذب إليها العديد من النساء والفتيات في مختلف دول العالم، حيث يحتوي على العديد من الروائح التي لا تستطيع هؤلاء النساء من مقاومتها ومن ثم فإنها تستخدم لإثارة الرجال طوال الوقت.

مكونات عطر جيو ميلانو اورنج  Jeo melano orange

  • يتكون هذا العطر من بعض روائح الحمضيات الجميلة التي تعمل على إثارة كلا من الطرفين، وذلك بالإضافة إلى العديد من الروائح الأخرى التي لا تتواجد في العديد من الروائح الأخرى.
  • يمكن استخدام هذا العطر في جميع المناسبات وخاصة الاجتماعية منها، حيث يزيد من الشعور بالحيوية والانطلاق ومن ثم فهو يساعد على التخلص من حالة الكسل أو الخمول التي تسعى بها السيدة أو الفتاة.

سعر عطر جيو ميلانو اورنج  Jeo melano orange

يمكن الحصول على هذا العطر من العديد من دول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية ويتواجد فيها بسعر 638 جنيها مصريا، ويتواجد في المملكة العربية السعودية بسعر 345 ريال سعودي.

أقرأ المزيد: عطر شانيل رقم 5 واحد من افضل العطور النسائية

السابق
اسماء عطور نسائية مثيرة للنساء والرجال جذابة ورخيصة
التالي
عطر مثير للمتزوجات جذاب وثابت ويثير الرغبة للنساء

اترك تعليقاً