عطور نسائيه

ماهو أول عطر لشركة ديور الأصلي للنساء والرجال

أول عطر لشركة ديور

أول عطر لشركة ديور تعتبر شركة ديور من أهم وأشهر شركات العطور العالمية والموجودة في جميع دول العالم، حيث تهتم هذه الشركة اهتماما خاصا بجميع العطور النسائية والرجالية التي تصدر عنها بشكل مستمر وذلك حتى ترضي جميع العملاء والأشخاص المتعاملين معها.

عملت شركة ديور على إنتاج عدد ضخم من العطور ذات الروائح المختلفة حتى تجذب جميع العملاء إليها من مختلف الدول، كما اهتمت بأن تدوم هذه العطور لفترة طويلة جدا من الوقت وتتناسب أيضا مع جميع المناسبات وجميع الأوقات التي تتعرض لها السيدة أو يتعرض لها الرجل والشاب في مراحل حياته المختلفة.

ماهو أول عطر لشركة ديور؟

يعتبر عطر مس ديور miss Dior  هوأول عطر لشركة ديور قامت شركة ديور العالمية بإنتاجه وتم ذلك الأمر في عام 1947، ويعتبر هذا العام هو عام الانطلاقة الحقيقية لشركة ديور والتي يعترف بها جميع الأشخاص وجميع منتجي ومصنعي العطور في مختلف دول العالم.

عطر مس ديور الأصلي miss dior perfume

يحتوي هذا العطر على عدد كبير جدا من الروائح الذكية والجميلة التي تؤدي إلى الشعور بالمرح والتفاؤل والحيوية أيضا، كما يختص هذا العطر بالنساء فقط ولا يمكن استخدامه من قبل الرجال أو الشباب.

  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية من رائحة المسك والتي تجذب إليها جميع الأشخاص بسرعة كبيرة جدا، وتتميز رائحة المسك بانها تتوافر في جميع طبقات هذا العطر الذي يصعب مقاومته.
  • يمتزج عطر مس ديور ببعض الروائح الطبيعية الجميلة جدا، حيث يحتوي على نسبة كبيرة من روائح الزهور التي تختلط بنسبة كبيرة أخرى من روائح الفاكهة المجففة التي لا يستطيع عدد كبير جدا من الأشخاص من مقاومتها أو من الاستغناء عنها.
  • يتميز عطر مس ديور عن الكثير من العطور الأخرى وخاصة النسائية منها بأنه يحتوي على طبقات عديدة من روائح الحمضيات، حيث تتواجد روائح اليوسفي والبرتقال الحلو وكذلك الليمون بكثرة داخل هذا العطر النسائي المميز.
  • عملت شركة ديور على تزويد هذا العطر بنسبة عالية من رائحة البرغموت المثيرة والتي ينجذب إليها الكثير من الرجال، حيث يتميز البرغموت باحتوائه على العديد من الروائح الأساسية التي تختلط مع بعضها البعض.
  • تحتوي الطبقة الأخيرة من عطر مس ديور على رائحة الياسمين الجميلة جدا والمميزة، حيث يعشق عدد كبير جدا من الأشخاص رائحة الياسمين والتي يؤدي اختلاطها مع بعض الروائح الأخرى إلى الإحساس بالمرح والإثارة والثقة.
  • كما تمتزج الطبقة الأخيرة من عطر مس ديور برائحة الباتشمولي الغنية بالعديد من الروائح الجميلة جدا والمثيرة، ويساعد اختلاط رائجة الياسمين مع رائحة الباتشمولي إلى الشعور بالطاقة والنشاط الذي يبحث عنه جميع الأشخاص.

سعر عطر مس ديور

اهتمت شركة أول عطر لشركة ديور بأن يكون أو عطر خاص بها مناسب لجميع الفئات والطبقات الاجتماعية الموجودة سواء في المجتمع المصري أو في غيره من المجتمعات الأخرى، كما يتواجد هذا العطر في جميع المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية أيضا.

  • يبلغ سعر عطر مس ديور في جمهورية مصر العربية حوالي 310 جنيها مصريا فقط لا غير وذلك لحجم الزجاجة الذي يصل إلى 100 ملئ.
  • يبلغ سعر زجاجة عطر مس ديور وخاصة التي يصل حجمها إلى 50 مللي حوالي 230 جنيها مصريا فقط لا غير.
  • يتواجد هذا المنتج في المملكة العربية السعودية حيث تبلغ قيمته المادية حوالي 110 ريال سعودي فقط.

مميزات أول عطر لشركة ديور

مميزات أول عطر لشركة ديور

يحتوي عطر مس ديور على العديد من المميزات التي يبحث عنها الكثير من النساء والفتيات في مختلف دول العالم، ولذلك يلجأ عدد كبير من هؤلاء النساء إلى استخدام هذا العطر بشكل مستمر.

  • يتميز هذا العطر بأن رائحته المميزة تدوم لأطول فترة ممكنة، حيث يمكن أن تدوم طوال اليوم ولذلك يمكن الاعتماد عليها بطريقة كلية.
  • يساعد هذا العطر في الحفاظ على الشخصية الكلاسيكية الرقيقة والهادئة التي تتمتع بها معظم النساء وخاصة في وقتنا الحالي.
  • يعمل هذا العطر على زيادة ثقة المرأة أو الفتاة بنفسها وذلك بالإضافة إلى قدرته الفائقة في جذب وإثارة جميع الأشخاص الموجودين.
  • يساعد هذا العطر في زيادة الإحساس بالراحة والاسترخاء ويعمل أيضا على علاج مشكلة أو مرض التوتر والقلق النفسي والعصبي الذي يزعج عدد كبير جدا من النساء والفتيات.
  • يعمل هذا العطر بسبب رائحة المسك والياسمين والفانيليا الحلوة على تهدئة الاعصاب واسترخاء الجسم أيضا، حيث يعتبر من العطور التي يعتمد عليها الكثير من أطباء النفس حتى يعطي جوا من الهدوء والراحة.

أقرأ المزيد: أفضل 10 عطور كالفن كلاين للنساء Calvin Klein

قصة أول عطر لشركة ديور

قصة أول عطر لشركة ديور

تم انتاج أول عطر لشركة ديور العالمية بعد طلب كريستيان ديور عطر مشبع برائحة  الخب والعطاء، ومن ثم تم انتاج هذا العطر بهذه الروائح الذكية ليعبر عن هذا الحب ويتوجه أيضا.

توقيت استخدام أول عطر لشركة ديور

ما هو توقيت استخدام أول عطر لشركة ديور وهي ما يلي:

  • يمكن استخدام عطر مس ديور في جميع الأوقات من اليوم وفي جميع المناسبات أيضا، ولكن تؤكد شركة ديور على أهمية استخدام هذا العطر أثناء الحفلات أو المناسبات الخاصة جدا.
  • يفضل عدد كبير من النساء استخدام هذا العطر في الفترة المسائية فقط وذلك لأن رائحته قوية وتجذب الاهتمام والانظار إليها ولذلك فهو لا يتناسب مع فترة الصباح.

الشخصية النسائية المناسبة لعطر مس ديور

ما الشخصية النسائية المناسبة لعطر مس ديور وهي ما يلي:

  • يحتوي عطر مس ديور على عدد كبير جدا من الروائح الرقيقة منها والنفاذة أيضا ولذلك يتناسب مع العديد من الشخصيات النسائية التي تتواجد في مجتمعنا.
  • تلجأ الكثير من النساء والفتيات وخاصة أصحاب الشخصية الرقيقة إلى استخدام هذا العطر وذلك للتمتع برائحة الورد والياسمين التي تتواجد داخله بكثرة.
  • تقوم الكثير من الفتيات وخاصة من أصحاب الشخصية العادية والمرحة إلى استخدام هذا العطر بشكل مستمر وذلك للتمتع بروائح المميزة التي تتواجد داخله والتي تبعث احساس بالمرح والتفاؤل والحيوية أيضا.

أقرأ المزيد: أفضل 10 عطور جيفنشي النسائية الجديدة والقديمة بآخر تحديث

السابق
عطر مثير للمتزوجات جذاب وثابت ويثير الرغبة للنساء
التالي
أجمل العطور النسائية المثيرة للرجل لإثارة الزوج وأسعارها

اترك تعليقاً