عطور نسائيه

عطر مثير للمتزوجات جذاب وثابت ويثير الرغبة للنساء

عطر مثير للمتزوجات

عطر مثير للمتزوجات تعتبر العطور وخاصة ذات الروائح المثيرة منها من الأشياء الهامة جدا وخاصة بالنسبة للنساء المتزوجات، حيث تعمل هذه الروائح المثيرة على زيادة روابط الحب والإعجاب بين كلا من الزوج وزوجته، وذلك بالإضافة إلى قدرته على زيادة الشعور بالراحة والثقة بالنفس أيضا.

تهتم الكثير من النساء المتزوجات بشراء عطور مثيرة تتناسب معها وتهتم بذلك الأمر اهتماما كبيرا أيضا مثل اهتماما بمستحضرات التجميل الخاصة بها ويرجع ذلك الأمر إلى أهمية هذه العطور وقدرتها المميزة على تحفيز المشاعر الرقيقة بين الزوجين.

تعتبر العطور وخاصة ذات الروائح الرقيقة والمثيرة في نفس الوقت من أهم الهدايا التي يمكن تقديمها للشخص وخاصة إذا كان هذا الشخص مرأة متزوجة، حيث تعمل هذه العطور إعطاء للزوجة شكلا معينا ومقبولا يصعب مقاومته أو حتى الابتعاد عنه. لذا سنتعرف على أشهر عطر مثير للمتزوجات.

عطر مثير للمتزوجات

يتواجد عدد كبير جدا من العطور المثيرة والتي تتناسب مع النساء المتزوجات فقط لا غير، حيث تساعد هذه العطور ذات الروائح الجميلة في تحفيز مشاعر الحب والرومانسية بين الزوجين ومن ثم تتمكن بعض العطور من حل العديد من المنازعات والمشكلات بينهم. ومن العطور التي تصنف ضمن عطر مثير للمتزوجات هي:

1- عطر فيكتور اند رولف Viktor Rolf flowerbomb eau de perfum spray

عطر فيكتور اند رولف Viktor Rolf flowerbomb eau de perfum spray

عطر مثير للمتزوجات يتميز هذا العطر عن غيره الكثير من العطور الأخرى المخصصة للنساء بأنه عطر مثير للمتزوجات وذلك بالإضافة إلى أنه عطر شرقي يصعب الابتعاد عنه أو تجاهله، حيث يحتوي هذا العطر على عدد كبير من الروائح النفاذة والمثيرة جدا.

مكونات عطر فيكتور اند رولف

  • يحتوي هذا العطر على كمية كبيرة من رائحة الشاي الأخضر والتي يعشقها عدد كبير جدا من الرجال والنساء أيضا، حيث تعطي هذه الرائحة إحساسا بالانتعاش والحيوية.
  • يتميز هذا العطر برائحة الورد الطبيعي الجميلة التي تتواجد داخله بكثرة، حيث تساعد هذه الرائحة على زيادة روابط الرومانسية بين كلا من الزوج وزوجته.
  • يتمتع هذه العطر بطبقة من الأوركيد الذي يصعب مقاومته بأي حال أو شكل، حيث تعمل هذه الرائحة على تهدئة الاعصاب مع الشعور بالحيوية والنشاط أيضا.
  • يتميز عطر فيكتور اند دولف بتواجد نسبة مناسبة من رائحة البرغموت المثيرة جدا لعدد ضخم من الرجال في مختلف دول العالم.
  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية من رائحة المسك والتي تعتبر من الروائح الأساسية والرئيسية وخاصة في هذه النوعية من العطور النسائية المثيرة.

سعر عطر فيكتور اند رولف

يتميز هذا العطر بسعره المناسب والذي يمكن الحصول عليه بسهولة شديدة، حيث يبلغ سعره 354 جنيها مصريا فقط لا، ويتواجد هذا العطر في المملكة العربية السعودية بسعر 124 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه من جميع المتاجر الإلكترونية.

2- عطر مارك جاكوبس ديزي mark jacobs woman deisy

عطر مارك جاكوبس ديزي mark jacobs woman deisy

عطر مثير للمتزوجات يعتبر هذا العطر من أكثر العطور النسائية التي يمكن استخدامها على الإطلاق، حيث يتكون هذا العطر من عدد مميز من الروائح والتي تستمر لفترة طويلة جدا من الوقت،  يتناسب استخدام هذا العطر في جميع الأوقات وخاصة في المناسبات التي تجمع الزوجين.

مكونات عطر مارك جاكوبس ديزي

  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية جدا من رائحة الجريب فروت والتي يعشقها عدد كبير جدا من النساء وكذلك الرجال، حيث تعمل هذه الرائحة المثيرة على زيادة الشعور بالأمان والحيوية والمرح أيضا.
  • يتميز هذا العطر النسائي المميز بتوافر رائحة قوية جدا من الفواكه المجففة، وتساعد هذه الرائحة على إثارة الرجل أو الزوج ومن ثم يمكن تقوية مشاعر الحب بين الزوجين بسهولة شديدة أو من خلال وضع هذا العطر.
  • يجمع هذا العطر المميز بين رائحة التفاح ورائحة الياسمين والتي تعتبر من أهم وأفضل الروائح على الإطلاق، حيث تجذب هذه الرائحة جميع الأشخاص إليها ولذلك يُنصح بوضع هذه الرائحة مع الزوج فقط.

سعر عطر مارك جاكوبس ديزي

يبلغ سعر هذا العطر والذي يقوم عدد كبير من النساء بشرائه حوالي 685 جنيها مصريا فقط لا غير، حيث يتناسب مع العديد من الفئات الاجتماعية الموجودة في المجتمع المصري، كما يتوافر هذا العطر في المملكة العربية السعودية بسعر 248 ريال سعودي.

أقرأ المزيد: أفضل 10 عطور جيفنشي النسائية الجديدة والقديمة بآخر تحديث

3- عطر توم فورد بلاك Tom Ford black

عطر توم فورد بلاك Tom Ford black

عطر مثير للمتزوجات تعتبر رائحة توم فورد بلاك من العطور النسائية الهامة جدا والتي تحتوي على عدد من الطبقات المميزة من الروائح الأساسية والهامة جدا التي يصعب الابتعاد عنها ولو حتى لفترة قصيرة من الوقت.

مكونات عطر توم فورد بلاك

  • يحتوي هذا العطر على رائحة الكشمش الأسود المميزة والتي تتواجد في الطبقة الأولى من هذا العطر، كما تساعد هذه الرائحة على زيادة ثقة المرأة بنفسها وزيادة نشاطها وحيويتها التي تبحث عنه الكثير من النساء.
  • يتميز هذا العطر بوجود عدد كبير من الروائح والتي تختلط مع بعضها البعض حتى تؤثر بطريقة إيجابية وتزيد من الشعور بالراحة والرومانسية بين الزوجين.
  • يحتوي هذا العطر على كمية كبيرة من رائحة المسك الممتزجة برائحة الفانيليا الحلوة والتي تعمل على جذب وإثارة الرجال ولذلك يمكن وضعها في المناسبات الخاصة جدا.

سعر عطر توم فورد بلاك

يبلغ سعر هذا العطر الذي يصعب مقاومته حوالي 587 جنيها مصريا، ويتواجد هذا العطر في جميع المتاجر الإلكترونية وحتى المولات التجارية الكبيرة، ويمكن الحصول على هذا العطر في المملكة العربية السعودية حيث يتواجد بسعر 351 ريال سعودي فقط لا غير.

4- عطر بربري دو برفوم Burberry woman classic

عطر بربري دو برفوم Burberry woman classic

عطر مثير للمتزوجات يلجأ عدد كبير من النساء المتزوجات إلى شراء هذا العطر ذو الرائحة المثيرة والجميلة عن غيره الكثير من الأنواع الأخرى، حيث يحتوي هذا العطر على عدد كبير من طبقات الروائح التي يصعب مقاومتها وذلك بالإضافة إلى سعره المميز جدا وتوافره في جميع المتاجر.

مكونات بربري دو برفوم

  • يتميز هذا العطر بوجود طبقة كبيرة من رائحة المسك والتي تختلط مع رائحة التفاح ومن ثم فهو يساعد على زيادة الشعور بالطاقة والحيوية والنشاط البدني والنفسي أيضا.
  • يحتوي هذا العطر على طبقة مميزة من رائحة خشب الأرز التي تعطي احساسا بالرومانسية وذلك بالإضافة إلى رائحة الطحلب الجميلة جدا والمثيرة أيضا.
  • يتمتع هذا العطر برائحة خشب الصندل والتي تمتزج مع رائحة الفانيليا الحلوة، حيث تتواجد هذه الطبقة المثيرة في وسط زجاجة العطر ومن ثم يمكن الإحساس بها بسهولة شديدة.

سعر عطر بربري دو برفوم

يتواجد هذا العطر في المولات الكبيرة فقط لا غير ويبلغ سعره حوالي 763 جنيها مصريا، ويمكن الحصول على هذا العطر من المملكة العربية السعودية حيث يبلغ سعره حوالي 351 ريال سعودي فقط لا غير.

5- عطر مس ديور christian Dior miss

عطر مس ديور christian Dior miss

عطر مثير للمتزوجات يعتبر هذا العطر من العطور الأكثر استخداما في العديد من دول العالم، حيث يتميز برائحته المثيرة والجميلة التي يصعب التغلب عليها.

مكونات عطر مس ديور

  • يحتوي هذا العطر على نسبة عالية من رائحة الخوخ ورائحة المشمش المجفف المثيرة جدا ولذلك يلجأ الكثير من النساء.
  • يتميز هذا العطر برائحة الفانيليا الحلوة التي تمتزج مع رائحة الورد الجميلة جدا.

سعر عطر مس ديور

يبلغ سعر هذا العطر حوالي 387 جنيها مصريا ويتواجد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويتواجد في المملكة العربية السعودية بسعر 62 ريال سعودي فقط لا غير.

أقرأ المزيد: أفضل 10 عطور كالفن كلاين للنساء Calvin Klein

السابق
أكثر العطور النسائية إثارة للرجل بآخر تحديث 2021
التالي
ماهو أول عطر لشركة ديور الأصلي للنساء والرجال

اترك تعليقاً